تحميل لعبة GTA SA LITE بصيغة XAPK بدون فك ضغط|للأندرويد بحجم 300MB


تحميل لعبة GTA SA LITE بصيغة XAPK بدون فك ضغط| للأندرويد بحجم 300MB


GTA SAN ANDREAS جاتا سان أندرياس هي إختصار ل GTA SA اللعبة التي يبحث عنها الجميع وواحد من أفضل الألعاب القديمة التي لعبنها علي الحواسيب منذ زمن ولطالما أعجبتنا، وقد قامت الشركة RockStar بتطوير نسخة لأجهزة الأندرويد ولعبة GTA SA جاتا سان أندرياس أو سالندرياس أو حرامي السيارات كما يسميها البعض متوفرة علي جوجل بلاي لكنها مدفوعة، وفي هذه التدوينة أحضرت لكم نسخة مخففة لأجهزة الأندرويد تشتغل بدون أية مشاكل 100%.
حازت لعبة GTA SA جاتا سان أندرياس علي إعجاب عدد كبير من الناس وذلك للتقيمات علي متجر بلاي.

⚠️وأمر للتنويه قبل تحميلها عليك معرفة نوع كرت الشاشة المدمج مثل إذا كان ADRENO.MALI.POWER VR لكي تتوافق معه وتشتغل عليه.
تدور أحداثها قبل خمس سنوات، من هرب جونسون من ظغوطات الحياة في مدينة لوس سانتوس،سان أندرياس وهي مدينة تعرضت للفساد من قبل العصابات وتجار المخدرات، عند عودته إلي الحي تعرضت بتهمة قتل من قبل شرطيين، وإضطر CJ في رحلة تأخده عبركامل ولاية سان أندرياس SAN ANDREAS للسيطرة علي الشوارع.

طريقة تثبيث GTA SA للأندرويد

لعبة GTA SA جاتا سان أندرياس يمكنك تحميلها بدون فك ظغط بنسخة XAPK فقط تحتاج إلي برنامج XAPK INSTALLER قم بالدخول إليه ثم الي ملف اللعبة وإضغط علي INSTALE أو تثبيث ويقوم بتثبيتها مباشرة بدون أي نقل ملفات منك أو تعب وروابط من مديافاير.





رابط التحميل لجميع المعالجات

[ADRENO]

[MALI]

[POWER VR]


أو عبر روابط مباشرة


[ADRENO]


[MALI]


[POWER VR]

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-